وقل ربي زدني علما

ولإن شكرتم لازيدنكم

15‏/12‏/2010

مايكروسوفت تطلق تحديثا للأوفيس وكومنيكاتور للماك 2001


إن كنت من مستعملي ماك، وواجهتك بعض المشاكل مع مكتب مايكروسوفت الشهير Office، وإن كان برنامج التحديث التلقائي AutoUpdater قد سبب لك بعض الغيظ، فيسر مايكروسوفت أن تعلمك أن تحديثها الجديد أتى أخيرا ليريحك من هذه المشاكل.
النسخة الجديدة من أوفيس (14.0.2) لنظام ماك قدميت تحسينات كبيرة بالمقارنة مع نظيرتها يتعلق أهمها بالثبات والإستقرار والموثوقية، إن صح التعبير.. أو هذا على الأقل ما أكدته مايكروسوفت.
مستخدمو أوفيس على ماك يدركون جيدا أن مشاكل النسخة السابقة كثيرة، ففي كثير من الأحيان يرفض أوفيس فتح ملفات المفترض أنها متوافقة معه، لا لسبب إلا لأن مصدرها طرف آخر. كما أن برنامج آوتلوك الشهير Outlook يصاب بأزمة قلبية ويتوقف عن العمل حين تقوم باستيراد ملفات بصيغة .pst التي تحوي فئات (categories) بلا اسم
المشكلة الهامة الثالثة التي قامت مايكروسوفت بحلها تتعلق ببرنامجAutoUpdater الذي -بذكاء نادر- يطلب منك إغلاقه أثناء عملية التحديث، وبالطبع حين تقوم بهذا، يتوقف التحديث.
كما قامت مايكروسوفت أيضا بتحديث برنامج كومنيكاتور Communicator للمحادثة الفورية، الذي يختلف طبعا عن ويندوز لايف مسنجر، كونه موجها بالأساس للإدارات والشركات، والمستخدمين ذوي الطابع العملي. في النسخة الجديدة 13.1 قامت مايكروسوفت بإضافة عدد من المميزات، لعل أبرزها Screen Sharing في الـiChat بحيث يتيح لك أن تشارك محادثك في العبث بسطح مكتبك.
هذه التحديثات متوفرة من خلال برنامج التحديث التلقائي المدمج مع النسخة الجديدة من أوفيس لنظام ماك 2011 والذي لن يطلب منك بطبيعة الحال أن تغلقه أثناء التحديث .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الزوار

free counters

تابعنب على الفيس بوك facebook

كافح الدخين معنا

لتصفح افضل للمدونة استخدم احد هذه المتصفحات
Compatible with the following browsers
Google Chrome ‪  1.0.154.36 FireFox IE 7 Maxthon Opera 9.6 Safari 3.2
Best viewed with 1024 × 768 Display Resolution
لأفضل تصفح استخدم دقة 1024 × 768 لعرض الشاشة
Food Industry
____________________________________________________________________________________